سياسة العائدات

إستمتع بالتسوق مع أسئلة الإرجاع أدناه:

1- لديك 3 أيام من تاريخ استلامك لأي نوع من المنتجات المتقدمة لطلب ارجاعها. وتكاليف الشحن تكون من قبل المشتري، بشرط أن يكون المنتج سليم وكرتون المنتج أيضًا جميع الملحاقات سليمة وبعد التحقق من ذلك سيتم ارجاعه خلال 14 يوم عمل.

2- إذا كانت السلعة شابها عيب أو لا تعمل بشكل صحيح او حتى لا تطابق وصف الموقع، يكون لك حق استرجاعها خلال 7 أيام من تاريخ استلامها وسوف لن تكلفك ثمنها بالإضافة إلى كلفة الشحن التي قمت بدفعها عند الشراء.

3- سيتم التحويل خلال 14 يوم عمل.

بعض الأسئلة الشائعة:

س: لقد تلقيت منتجا معيباً / تالفاً ، هل يمكن استردادها أيضاً؟

في هاتف المنتج الذي تلقيته أو إذا شابه عيب، يمكنك إرجاع المنتج خلال 7 أيام من تاريخ الاستلام وذلك بشرط ان يكون في نفس الحالة التي تلقيته عليها العبوه سليمه، بمجرد استلامنا للمنتج المترجع، وسوف بفحصه، وإذا وجد أن المنتج معيب أو تالف، فسنقوم بإعادة قيمة المنتج من خلال أي رسوم شحن يتم دفعها خلال أسبوع واحد من تاريخ السؤال للمنتج.

س: متى يكون “الإرجاع” غير ممكن؟

هناك بعض الحالات التي يصعب فيها علينا دعم الإرجاع:

  1. إن تم طلب إرجاع الإطار القانوني وهو 48 ساعة من تاريخ الطلب أو 7 أيام لمنتج المعيبة أو غير المطابقة للمواصفات من يوم الاستلام .
  2. إذا كان المنتج مستخدمًا، أو تالفًا أو ليس في نفس الحالة التي تصل إليه.
  3. الفئات المحددة للإرجاع مثل الملابس الرياضية، والوارب…الخ.
  4. المنتجات المعيبة التي يغطيها ضمان الشركة المصنعة
  5. أي منتج قابل للإستهلاك تم إستخدامه أو تركيبه.
  6. أي شيء مفقود من العبوه وعليها استلامها بما في ذلك العلامات والملصقات والملصقات الأصلية وأزياء الكريسماس.
  7. المنتجات الهشة والمتعلقة بالنظافة الشخصية

س: من الذي دفع رسوم الشحن عند إرجاع المنتج؟

يمكنك إرجاع المنتج خلال 7 أيام وتاريخ تسليمها من قبل العميل لعنواننا وطلب موقع حلول الرشاقة وتكلفة الشحن إلا إذا كان المنتج غير سليم أو مكسور وتتحمل تكلفة الشحن من خلال متجرنا